الرئيسية / حوادث وقضايا / ضبط رجلين وامرأة متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة وفى حيازتهم مسدسات

ضبط رجلين وامرأة متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة وفى حيازتهم مسدسات

ضبط رجلين وامرأة متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة وفى حيازتهم مسدسات

كتب محمود الشرقاوي

ضبطت قوات أمن الإسماعيلية رجلين وامرأة يوم الثلاثاء متنكرين بزي النقاب بغرض السرقة كشفتهم القوة الأمنية بعد الاشتباه بهم إذ يرتدي الرجلين أحذية رجالية على النقاب.
وكان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العقيد مأمور قسم أول الإسماعيلية يفيد تمكن الخدمات الأمنية البحثية والنظامية بدائرة القسم والمعينة بشارع السلطان حسين بالاشتباه في 3 أشخاص يرتدون ملابس نسائية “نقاب” أثناء وقوفهم أمام إحدى محلات الصاغة، وقيامهم ببعض الحركات والأفعال التي لا تتناسب مع ملابسهم النسائية وارتداء اثنين منهم أحذية رجالي ويحملون حقيبتي “هاند باج”، وتم إيقافهم.
وأثناء مناقشتهم عن سبب تواجدهم بالمكان حاول أحدهم الفرار فقام أحد أفراد القوة بمطاردته وتمكّن من ضبطه بمعاونة الأهالي وانكشف النقاب الذي يرتديه ليظهر أنه شاب وليس فتاة، كما تمكنت باقي أفراد القوة من ضبط الشخصين الآخرين والسيطرة عليهما وتم الاستعانة بإحدى العناصر النسائية لتفتيشهم وقائيًا خشية حملهم ما يصيبوا به أفراد القوة.
وتبين أنهم شابان وفتاة مرتديين النقاب بحوزتهم طبنجة صوت عيار 9مم ماركة BlowF92 و 7 طلقات صوت من ذات العيار وصاعق كهربائي طبنجة ضغط هواء ماركة P-23 Camo و6 أشرطة بلاستيكية “أفيز” وسلاح أبيض “مطواة”.
ك – إنجي هيبة:وطات وكلفت إدارة البحث الجنائي بإعادة تطوير مناقشتهم للوقوف على نشاطهم وفحص الوقائع المماثلة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والعرض على النيابة ونتابع

عن جريدة وقناة السياسه الدوليه

شاهد أيضاً

طعنة نافذة بالبطن بسبب خمسة جنيهات بالشرقيه

متابعه : مرفت شحاتة تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: