الرئيسية / أخبار العالم / كن صادقاً في حياتك قولاً وفعلاً!!!!!!!!!! وﻻ تكن متناقض بين قول جميل…وفعل ﻻ يليق بك

كن صادقاً في حياتك قولاً وفعلاً!!!!!!!!!! وﻻ تكن متناقض بين قول جميل…وفعل ﻻ يليق بك

بقلم الاعلامية/سماح القصاص

مكتب القليوبية

كن صادقاً في حياتك قولاً وفعلاً!!!!!!!!!! وﻻ تكن متناقض بين قول جميل…وفعل ﻻ يليق بك فمن جمال الحياة وروعتها ان يتوافق كلام الإنسان مع فعله لا تقيس نفسك بما يقيسك الناس ولا تكن كالشجرة الضعيفه يكسرها الفأس كن كالشجرة الشامخة من ينظر إليك يرفع الرأس ولا تكن ممن يناقض قوله الجميل بافعاله المسيئة كن صادقاً مع نفسك متوازنا قولا وفعلا كن صادقاً ولا تكذب لجذب الناس اليك حتى لو كان هذا يبعدهم عنك فليس المهم أن تروق لهم بفكرك وفعلك المهم أن تبحث عن رضا الله عنك وتبقى أنت في حدود رضاك عن نفسك كن صادقاااا مع الناس تكسب ودهم كن صادقا مع نفسك تكسب راااحتك واحترمك.

لذاتك كن صااااادقا مع الله تكسب رضاه الورقة الرابحة هذه الورقه هل هي موجوده في حياتنا في كل شي ؟ مع الله مع أنفسناأم أن البعض يفتقدها وهل يحن إليها ؟ هذه الورقه هي الورقه الرابحه أتريد ان تسير حياتك بشكل طبيعي من غير مشاكل من قلق من خوف من اي شئ واهم شي الخوف من الله لاذاعي لتكون متلون لاخرين كن صادق مع ذاتك لست شخص كامل ولا تدعي الكمال ولكن حاول أن تكون أقرب إلى نفسك ستبقى هذه الورقة معك وسأتبقا مُحتفظ بها .

. فهي إحدى مبادئك أحيانا تختفي هذه الورقه بين أوراق الحياةوتعود لبحث عنه فهي صمّام الأمان هو انت ولل داعي تدخل دائره نفاق هذا الزمان كن صادقا تفتح لك الابواب المغلق لصدقك كن حقيقي في وقت يسعي فيه الناس لأن يكونوا مزيفين ومصطنعين من أجل أن يصفق لهم أحد كن صادق معبر مباشر عما في قلبك في وقت يسعي فيه الناس للكذب من أجل كلمه مدح ومن اجل مصلحه فلا تكون كذلك كن انت وليحبك من يحبك

وليبتعد من لا يتحمل وجود الأنقياءنري دائما نصف الحقيقه ونغمض أعيننا عن الواقع الغضب أولي خطوات الندم كن إنسان يتمناه الجميع لسمو أخلاقه لتنسحب عن كل ما يجعلك صغيرا في عينيك قبل أعين الناس لاتراوي منافق أو حاقد الكل ينتظر لحظة خطاء صغير منك لتكن أنت أحسنهم

خلاقا لتري ويرو أنفسهم صغرااا أمامك نفسهم وكما انت كبير في اعينهم كن صادقا مع نفسك و استمتع بحياتك بدون نفاق او جدل او شخصيه مصتعنه فما أجمل أن نعيش على طبيعك لا ترهق نفسك بإخفاء حقتقك ولا نرهق غيرنا بإكتشاف إختلافنتا كن صادقا في حياتك قولا وفعلا ولا تكن متناقض بين قول جميل وفعل لا يليق بك “” “” همسات (تحياتي)

عن علي المرسي

شاهد أيضاً

محافظ القليوبية يفتتح ثلاث كباري مشاه بمدنيه قليوب

متابعة/سماح القصاص مكتب قليوب تم افتتاج اكبر مشاريع الدوله ثلاث كباري مشاه بمدنيه قليوب كوبري …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: